نموذج تنازل عن شكاية


أنا  الموقـــــــــع  أسفله    :

     السيد  ******** ، مغربـــي الجنسية، الحامل للبطاقة الوطنية رقم             *******  والساكن  *****************  


بموجب هذا التنازل الخاضع أصلا لكل الشـــروط الفعلـــية و القانــــــونية الواســـعة النطاق و المعمول بها في هذا الصدد أشهد على نفسي  و بلسان الشرف أنني  أتنازل لفائدة    :

 

السيد:  **********  ، مغربـــي الجنسية، المزداد بتاريخ ************** الحامل لبطاقة التعريف الوطنية عدد ************ الساكن **********************

أتنازل له تنازلا تاما لا رجعة فيه  وأنا في  تمام الوعي و الإدراك وبدون ضغط من أي جانب عن الشكاية  المقدمة ضده لدى دائرة الشرطة ***** بسبب نزاع كان بيننا وقد وقع الصلح بيننا ولم يعد لي رغبة في متابعته قضائيا او مدنيا.

                                 وبهذا اشهد وعليه أوقع أسفله


حرر بالبيضاء في   06/03/2013
                                                                                   
الإمضــــــــاء :

Post a Comment

Previous Post Next Post