نموذج تنازل عن كراء محل سكني وفسخ عقد

        انا الموقع اسفله السيد ***************مغربي الجنسية الساكن **************************** البيضاء والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم **************
اشهد على نفسي والتزم انني تنازلت كليا للسيد *******************عن المحل السكني الذي كنت اشغله منه على وجه الكراء والكائن بالعنوان التالي : ********************* الطابق الثاني البيضاء والمتكونة من صالون وبيت + مطبخ وحمام ومرحاض وبهو كما اشهد على نفسي اني قد افرغت المحل من شواغلي وسلمت المفاتيح لصاحب المحل وهو في حالة جيدة كما دخلته اول مرة
كما اعترف واشهد اني تسلمت مبلغ الضمانة نقدا الذي كان بحوزة صاحب الملك والذي قدره  10.000.00 درهم (عشرة الاف درهم) وتنازلت عن العقد الذي كان مبرم بيننا وبهذا اكون قد برات ذمتي  وذمة صاحب الملك من أي دين لا سابقا او لاحقا
وبهذا اشهد وامضي بحسن نية
امضاء

1 Comments

Post a Comment

Previous Post Next Post