مشكلات النظام  النقد الدولي:
    عند نشوء النظام النقدي الدولي وهو يرتبط أصلاً بتحقيق مصالح الدول المتقدمة وعلى حساب الاهتمام بمصالح الدول الأخرى، وبالذات الدول النامية (1 ).
   تسلم صندوق النقد الدولي مهمة حماية استقرار النقد والمال الدولي، ليقي نفسه من الاضطرابات المفاجئة هذا الإطار المتعدد الجنسيات الذي للانهيارات المالية والإفلاس التي ساهمت في زيادة المخاطر في سنوات العشرينيات والثلاثينات، وسيطرت عليه بداية الولايات المتحدة كان قد أنشى للسهر على الاستقرار المالي والنقدي و(مساعدة الدول التي تعاني من صعوبات مالية) لكن سرعان ما تحول صندوق النقد الدولي إلى نظام يضع شروطاً على المنح والقروض التي يقدمها لإصلاحات تلبي رغبة الدول الغنية.‏
  إن النظام النقدي الدولي واجه مشاكل عديدة يتعلق بعضها بطبيعة خاصة أي المشكلات ذات الطبيعة الخاصة، ويتصل بعضها الأخر بالمشكلات ذات طبيعة الاقتصادية العامة".
أولاً- المشكلات ذات طبيعة الخاصة: وهي المشاكل التي تعترض النظام النقدي الدولي ومن أبرزها:
·       المشكلات التي ترتبط بالمؤسسات التي يعمل فيها النظام النقدي الدولي والإجراءات التي تنظم هذا العمل وكيفية قيامه.
·       المشكلات التي تعترض مهام النظام النقدي الدولي بشكل خاص والنظام الاقتصادي الدولي بشكل عام هو ارتباط هذا النظام بالدولار.
·       المشكلات التي تعترض مهمة النظام النقدي الدولي هو السيولة وتعني هنا استخدامها كأداة للتبادل الدولي.
·       الإخفاق في تحديد أسعار الصرف مستقرة لتبادل العملات وبالتالي افتقار الأساس الضروري.
·       اختلاف معدلات التضخم السائدة في الدول العالم نتيجة أوضاعها المتباينة والسياسات الاقتصادية.
ثانياً – المشكلات ذات طبيعة العامة: وهي المشاكل التي تعترض النظام النقدي الدولي ومن أبرزها:
·       مشكلة التخصص وتقسيم العمل الدولي من أهم المشكلات تعترض النظام النقدي الدولي.
·       المشكلات المرتبطة بالتجارة الدولية، ضعف معدلات النمو المتحققة في حصيلة صادراتها.
·       المشكلات المرتبطة بالتكنولوجيا وعولمة ، مشكلة تحقيق الأمن الغذائي.
* الدكتور فليح حسن، العلاقات الاقتصادية الدولية ، ص321 ، مصدر سابق.

16 Comments

  1. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  2. Do you need personal loan?
    Loan for your home improvements,
    Mortgage loan,
    Debt consolidation loan,
    Commercial loan,
    Education loan,
    Car loan,
    Loan for assets.
    financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp +918929509036

    ReplyDelete
  3. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ReplyDelete
  4. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ReplyDelete
  5. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ReplyDelete
  6. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ReplyDelete
  7. لقد اشتركت في قرض الاتحاد الأوروبي مرتين. كانت المرة الأولى مباشرة سريعة حقًا. تمت الموافقة على الطلب فورًا وبمجرد إرسال المستندات ، تم إرسال الأموال على الفور إلى حسابي. المرة الثانية ليست بهذه السرعة. على الرغم من حقيقة أن القرض الأول البالغ 5000 يورو قد تم دفعه في الوقت المحدد ؛ كان علي أن أكتب للدعم الفني من الاتحاد الأوروبي للقروض المشتركة. عندها فقط تلقيت المال. ربما لأنني أخذت 15.000.000 دولار للمرة الثانية. لم يتلقوا أي عمولة ، ولا رسوم تسجيل ، ولا ضمانات تجارية ، ولا رسوم تأمين. تعد شركة قروض الاتحاد الأوروبي شركة نزيهة وجديرة بالثقة ومحترمة وموثوق بها ، تقدم بطلب منها إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة. يوجد أدناه بريدهم الإلكتروني و WhatsApp: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com، +393509828434.

    ReplyDelete
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete
  9. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  10. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  11. اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

    ReplyDelete
  12. تحياتي للجميع ، اسمي سماح عبد الله عوض الكريم ، أنا من السودان ، لقد سمعت عن هذه الشركة المسماة Unicredit أنهم يساعدون الأشخاص الذين لديهم قروض في جميع أنحاء العالم ، لقد بحثت ذات مرة عن قرض عبر الإنترنت وقد تعرضت للغش في شركة كانت مزيفة وبعد ذلك الوقت لم أؤمن أبدًا أن شركة القروض الجيدة يمكن أن تأتي من الإنترنت ، اعتقدت أنهم جميعًا كانوا احتيالًا حتى وجدت هذه الشركة المسماة Unicredit ، وجدت أشخاصًا يشهدون عن هذه الشركة وفوجئت لماذا لم أجد هذه الشركة في الوقت المحدد . لم أصدق أبدًا ما قاله الناس عن الشركة حتى تقدمت بطلبها وجربتها ، فالمبلغ الذي كنت أبحث عنه كان مبلغًا كبيرًا من القرض وكان مبلغ القرض 2.5 مليون دولار أمريكي بالنسبة للعقار ، لذا تقدمت بطلب و تحدثت الشركة معي ولكن نظرًا لأن قرضي كان كبيرًا ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا واحدًا فقط وبعض الأيام لاستلام قرضي لأنهم أخبروني أن خدمة القرض كانت 72 ساعة للحصول على القرض. الشيء الوحيد الذي طلبوا مني أن أفعله هو إيداع رسوم التحويل المصرفي التي كان البنك سيستخدمها لتحويل قرضي إلى حسابي المصرفي عندما أخبروني أنه بمجرد خوفي من أن تكون عملية احتيال ولكنني قلت دعني أعطيها محاولة لقد أودعت رسوم التحويل التي تم ذكرها وكان هذا كل ما قمت بإيداعه. ها لقد تلقيت رسالة من البنك الذي أتعامل معه مفادها أن مبلغًا من المال كان 2،500،000.00 دولار أمريكي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي وكل شيء يتعلق بالأموال وتفاصيلها ومن الذي أتى هناك ، إذا كان Unicredit هو الذي ساعدني عندما رأيت لأول مرة لقد فوجئت بأني لم أصدق عيني ولكن هذا كان صحيحًا. لذلك أخبرت نفسي منذ أن قام أشخاص آخرون بأن الشركة ساعدت في الإدلاء بشهادتها حول الأعمال الصالحة ، دعني أفعل قضيتي أنه ليس من السهل رؤية شركة قروض شرعية عبر الإنترنت في هذه الأيام ، لذا فإن أي شخص من أي مكان يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت دون التعرض للغش يتقدم بطلب من هذه الشركة لأنهم فقط هم من يمكنهم مساعدتي ، لقد أكدت ذلك وصحيح أنني سعيد جدًا وأعلم أن هذه الشركة ستجعل الآخرين أكثر سعادة مني. يمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو Whatsapp. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. او رقم الواتس اب 393509811524+. شكرا للجميع تحياتي من سماح عبد الله عوض الكريم من السودان.

    ReplyDelete
  13. يوم جيد ، اسمي عبد الواحد ، أنا من الأردن ، هذه الشركة التي يتحدث عنها أفراد Unicredit حقيقية ، لم أكن أرغب في الحصول على قرض ، لكني قلت للتو إنني يجب أن أجرب هذه الشركة وأرى ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وقد استلمت للتو قرضي اليوم من Unicredit لأي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى طلب قرض من هذه الشركة لأنهم سيساعدونك هذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي تقدمت به منهم 140.000.00 دولار أمريكي وفي أقل من أسبوع تلقيت قرضي. لذلك لا يتم خداع أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم منها. إذا كنت مهتمًا بقروض هناك ، فإن عنوان بريدهم هو Unicreditbranchitaly@accountant.com ورقم whatsapp الخاص بهم هو: +393509811524.

    ReplyDelete
  14. مرحبا بالجميع اسمي محمد عبد الرحمن اعيش في الامارات العربية المتحدة. مدينة. الشارقة. لقد تلقيت للتو قرضي البالغ 100000 درهم الآن من Unicredit ، فهي شركة قرض شرعي جديدة ولم يمض وقت طويل على تلقي قرضي منهم ، وحصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا بهذه الشركة رائع حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة ، فهم رائعون بريدهم الإلكتروني هو Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

    ReplyDelete
  15. اسمي عمون أبو بكر من مصر القاهرة أنا سعيد جدًا لأنني حصلت على 750.000 جنيه مصري الآن عادت حياتي إلى طبيعتها ، وأعمالي تسير بسلاسة بفضل Unicredit ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض اليوم؟ راسله عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

    ReplyDelete
  16. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد أن مررت بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة المؤسسات الائتمانية للقرض ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو وكيل whatsapp: +393512640785. وعليك أن تتصل به للحصول على قرض لأن هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هم معروفون من أجل الموثوقية.

    ReplyDelete

Post a Comment

Previous Post Next Post